رئيس الهلال يكشف موقفه من التجديد لعموري وخربين واحتجاج الوحدة تغريدات مثي

مصدرالخبر: خيبر نيوز

fuLtBeFazklExbxXvFUv4YkokMGyVqnVMMz2zQvw.png

أطلق رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الأمير محمد بن فيصل، تغريدات عديدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بيّن فيها العديد من التفاصيل الخاصة بقضايا تشغل الجمهور الهلالي يأتي على رأسها أجانب الفريق والتجديد لهم وأيضاً احتجاج الزعيم على مشاركة لاعب الوحدة محمد القرني بالمباراة الأخيرة في دوري المحترفين.

وقال رئيس الهلال: "بدايةً موضوع المدرج الهلالي / بصراحه وكل وضوح من بداية حضورنا كنت حريص على هذا الموضوع وخاصة موضوع الرابطه وكانت هناك فكره الاستعانه برابطة تعتبر من افضل عشر روابط الانديه في العالم للاستفاده من خبراتهم والاستفاده منهم ولكن التأخير نتحمله وبدأنا الان تفعيله".

وبشأن التجديد للاعبي الفريق الأول، السوري الدولي عمر خربين المعار لنادي بيراميدز المصري، والإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن "عموري" المصاب بقطع في الرباط الصليبي، قال الأمير محمد: "موضوع التجديد لعموري وعودة خربين واستمرار بعض اللاعبين المحترفين من عدمه  فيما يتعلق بلاعبين المحترفين الحاليين او عموري وخريبين .. جميع هذه النقاط سيتم نقاشها واتخاذ القرار فيها في الوقت المناسب بالتشاور مع المدير الفني للفريق ..فهو صاحب القرار الاول والاخير باحتياجاته الفنيه".

وعن احتجاج الهلال بعد تعادله مؤخراً بهدف لمثله مع نادي الوحدة قال: " احتجاج الهلال : واثقين باذن الله في موقفنا ولا نستطيع الخوض حالياً في تفاصيل الاحتجاج نظراً لان القضيه منظوره حالياً"، مضيفاً: "نحن كإداره هلاليه مؤتمنون على الهلال ولن نضيع حق الهلال باي حال من الاحوال بإذن الله ... طالما موقفنا قانوني ونظامي".

وكشف رئيس الهلال عن أن هناك العديد من المناقشات التي تتم مع المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش بخصوص الأمور الفنية موضحاً: "بالتأكيد هناك نقاش مع السيد زوران .. ولكن ليس النقاش لمجرد النقاش لكن عندما تستدعي الحاجة مثل اللقاء الاخير .. ولكن بالنهايه هو المدرب وصاحب القرار الاول والاخير".

وأضاف: "وكانت هناك الكثير من اللقاءات الوديه مع المدرب واللاعبين ومناقشة السلبيات والايجابيات وهناك بحمد الله تناغم تام في العمل مابين الاداره والجهاز الفني وكلنا ثقة بجهازنا الفني والاداري واللاعبين".

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق
S6LVUVzJ2xwLgq8IXkC3Jqa1iL8ksBA9a3uQNPTu.jpeg