هروب الشاحنات من ميزان خيبر والاهالي يناشدون "بن درويش".

مصدرالخبر: محافظة خيبر _ أدم البصيلي

J922Rl4v7BLRKsTcaDUYQXsdRidrO7Q6rT27cqj4.jpeg

ادى عدم وجود نقطة تفتيش ثابتة على طريق ( المدينة المنورة – تبوك ) الى الغاء دور محطة وزن الشاحنات بمحافظة خيبر ، حيث رصدت صحيفة "خيبر نيوز" سائقو شاحنات الحمولات الزائدة اتباع الأساليب المختلفة للهروب من محطات الميزان ، وذلك من أجل تجنب الغرامات التي وضعتها وزارة النقل جراء الحمولة الزائدة ، معتمدين في ذلك على ثلاثة حيل تتمثل في الوقوف والتخفي خلف مصلحة المياه بالمحافظة الى وقت معين ثم الانطلاق أو الطرق البرية ، وأخيرا استغلال ساعات الليل المتأخرة للهرب.

وقد ناشد الأهالي محافظ خيبر الأستاذ بدر بن فيحان بن درويش ، بسرعة إيجاد حل وتكثيف نقاط الضبط من قِبل الجهات المختصة على هذه الطرق لإيقاف مثل هذه الشاحنات المخالفة والتأكد من حمولتها.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1882 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 3
default.png

محمد

كيف يتم الحد من ظاهرة هذه الشاحنات زائدة الحمولة وملاك الشاحنات أفراد بالقطاعات الأمنية هم من يقومون بالتنسيق مع السائقين بالتجمع ومن ثم سلك طرق التحايل والمغادرة دون المرور بمحطة وزن الشاحنات لايمكن القضاء على هذه الظاهرة إلا في تكاتف الجميع برصد الشاحنات زائدة الحمولة وتصويرها باللوحات . وإبلاغ وزارة النقل والمواصلات بذلك بالوسائل الإلكترونية المختلفة.
default.png

عبدالله

الموضوع هام جدا ، ولكن السؤال من يتجاوب ويتصدى لشاحنات الموت ووضع الحلول المناسبة لها . ونشكركم التطرق لمثل هذه المواضيع .
default.png

مريم العنزي

لاحياة لمن تنادي ،،اضيف على الخبر تجاوز الشاحنات للسيارات الصغيرة اللي ماشفناه الا بهاالمحافظة والمراكز التابعه لها حسبنا الله ونعم الوكيل كم راحت ارواح بسبت هالشاحنات اللي ماعليها رقيب ولاحسيب مدري الى متى التستر
اضافة تعليق