جامعة طيبة تشارك في مهرجان الجنادرية 33 ضمن وفد المدينة المنورة.

مصدرالخبر: جامعة طيبة

WJvN9issOxNZaw2d6kz1nbfErZ8WtWJNHj2bRA0e.jpeg

تشارك جامعة طيبة في مهرجان الجنادرية 33 ضمن وفد منطقة المدينة المنورة في بيت المدينة الذي تشرف عليه إمارة منطقة المدينة المنورة، أوضح ذلك معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني.

وشكر معاليه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة لموافقته على مشاركة الجامعة في هذا المهرجان الوطني الكبير الذي يبرز الجوانب المشرقة في وطننا الغالي.

وأضاف معاليه أن الدور المتميز الذي تقدمه وزارة الحرس الوطني بقيادة الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني و رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في تنظيم مهرجان الجنادرية وإخراجه بصورة متميزة مما كان له الأثر في خدمة الثقافة والتراث الوطني.

من جانبه أوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ورئيس اللجنة المنفذة لمشاركة الجامعة في الجنادرية 33 د.خالد آل مسعود  أن الجامعة تشارك هذا العام بمعرض في مكتبة عارف حكمت في بيت المدينة بعدد من الأدوات والمقتنيات التراثية والتي تتمتلكها الجامعة ، كما تشارك بعدد من العروض المرئية والتعريفية والتي تستعرض ابرز إنجازات الجامعة خلال هذا العام كما يضم المعرض عدد من اعمال طلاب وطالبات قسم التربية الفنية بالإضافة الى طالبات كلية علوم الأسرة والتي تهتم بالتراث المديني بالإضافة الى ركن تعريفي بشركة وادي طيبة.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1436 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق