الصحة في المدينة تنظم دورة تدريبيه بعنوان "بناء القدرات الذاتيه لدى المرشد الديني".

مصدرالخبر: صحة المدينة

jxtC0QlXON7irs0vN4A4fpdXr8L31DVBFn8ena1y.jpeg

نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بالتعاون مع إدارة التوعية الدينية صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/٣/٢٠هـ دورة تدريبية بعنوان "بناء القدرات الذاتية لدى المرشد الديني" برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي، وبحضور مدير إدارة التوعية الدينية بوزارة الصحة الاستاذ علي بن سليمان الجمحان ومساعد المدير العام للخدمات العلاجية د. عبد العزيز الشهري وذلك بالخيمة الصحية وتستمر الدورة لمدة يومان.

واوضح مدير إدارة التوعية الدينية بوزارة الصحة الاستاذ علي بن سليمان الجمحان بأن هذه الدورة تأتي كإضافة للرصيد المعرفي والإرشاد إلى كيفية بناء القدرات للمرشد الديني، وأضاف بأن المشاريع والمبادرات ومنها مبادرة التطبيقات الالكترونية ومبادرة تحسين تجربة المريض في أوقات الانتظار وكل هذه المبادرات قد لقيت نجاح كبير.

كما أعرب الاستاذ سليمان الجمحان عن شكره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور عبد العزيز الشهري على تنظيم هذه الدورة التي يحتاجها المرشد الديني في كيفية بناء مهاراته وقدراته.

واوضح مدير التوعية الدينية بصحة المدينة المنورة الشيخ عبدالله المرواني بأن الهدف من هذه الدورة هو بناء القدرات الذاتيه للموظف في مجال عمله كمرشد ديني حيث يقدم الإرشادات الدينيه للمرضى المنومين بالمستشفيات بشتى الحالات المرضية ومن أهمها الطهارة والصلاة والتصبير على الأمراض المستعصية.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1750 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق
b38L5N5hMyFtIeCaVV9cg23mheSQCTU0kOnzAIDs.jpeg