جامعة طيبة تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب.

مصدرالخبر: جامعة طيبة

bIfudkHHWTyWGkK9LFfjC1IvKPdtre9X3MMGYTZK.jpeg

شاركت جامعة طيبة ممثلة في عمادة شؤون المكتبات بمعرض الشارقة الدولي للكتاب الذي انطلقت فعالياته قبل أيام، واستمرحتى 10 نوفمبر؛ وذلك ضمن إسهامات الجامعة في نشر الثقافة والمعرفة.

وأوضحت عميدة شؤون المكتبات الدكتورة إيمان صادق الأنصاري أن مشاركة الجامعة تهدف إلى التعريف برؤية الجامعة، وفروعها، وكلياتها وتخصصاتها، وإبراز وعرض الإنتاج الفكري والعلمي والثقافي للجامعة، ومتابعة كل ما يستجد في علوم المعرفة ومصادر المعلومات والكتب العلمية والبرامج ونظم المكتبات.

وأضافت أن مشاركة الجامعة في معرض الشارقة الدولي للكتاب لهذا العام تأتي ضمن حرص الجامعة على الحضور الفاعل بالمحافل الثقافية ومعارض الكتاب سواءً الدولية أو المحلية، مؤكدة أن العمادة حرصت على أن يكون جناح الجامعة في المعرض جاذبا للزوار من خلال عرض مجموعة كتب من مختلف التخصصات العلمية في الجامعة.

وأشارت إلى أن جناح الجامعة دائما ما يحظى بالمتابعة وكثافة الزوار على اختلاف شرائحهم الذين يحرصون على اقتناء إصدارات الجامعة التي تقدم الدراسات والأبحاث العلمية  والمعرفية. 

وشكرت الدكتورة إيمان الأنصار ي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني على متابعته المستمرة لمشاركات الجامعة ودعمه غير المحدود لعمادة شؤون المكتبات في جميع أنشطتها.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1743 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق