قطاع ينبع الصحي يختتم ورشة عمل "التحول الالكتروني".

مصدرالخبر: صحة المدينة

I8JArLLYmrgzAX0bW009VS5QK6ZXg4874yS5y3xl.jpeg

اختتم قطاع ينبع الصحي ورشة عمل بعنوان  "التحول الإلكتروني" والتي نفذتها مستشفى ينبع العام بحضور عدد (45) موظف من 17 مستشفى من مستشفيات منطقة المدينة المنورة وذلك بهدف مناقشة تجربة مستشفى ينبع العام لبرنامج الملف الطبي الإلكتروني والخبرة التي تم اكتسابها جراء تنفيذ البرنامج حيث ارتكزت ورشة العمل على عدة محاور رئيسية أهمها نبذة عن البرنامج ورحلة تنفيذه، والية عمل البرنامج لكل قسم من أقسام المستشفى، والخطة المتبعة في تدريب المستخدمين على البرنامج ، ودور تقنية المعلومات أثناء وبعد تنفيذ البرنامج.

و أوضح مدير مستشفى ينبع العام أ. تركي الثقفي أن ورشة العمل  ساهمت في تبادل الخبرات ومناقشة التحديات التي واجهت فريق العمل بالمستشفى وكيفية التعامل معها بمهنية عالية حتى بدء المرحلة التشغيلية للبرنامج، وأبان "الثقفي" أن برنامج الملف الطبي الإلكتروني ساهم بشكل كبير في سلامة المرضى وجودة الخدمة المقدمة.

وأوضح مدير القطاع الصحي بمحافظة ينبع أ. عبد الرحمن الميلبي أن تطبيق برنامج الصحة الإلكتروني بالمستشفى هو تحقيق لأهداف وزارة الصحة، ما يعزز رؤية الوزارة حول التنمية وتتبع حاجة المريض. وأشاد "الميلبي" بالمتابعة المستمرة التي حظي به البرنامج من قبل ديوان الوزارة والشؤون الصحية بالمنطقة.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1743 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق