جناح "هدف" في معرض وظائف بالظهران يستقبل الباحثين عن عمل ويعقد دورات تدريبية في الإرشاد المهني.

مصدرالخبر: وزارة العمل والتنمية الإجتماعية

BcQtQBAApEWQL4u95yvPxhXew8ZiYk2ks4xbJgZH.jpeg

استقبل جناح صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في معرض وظائف 2018 بالظهران، الباحثين عن العمل وسجل بياناتهم، تمهيدا لعقد لقاءات وظيفية لهم مع عدد من منشآت القطاع الخاص، كما عقد الجناح دورات تدريبية للزوار في الإرشاد المهني وطرق إعداد السيرة الذاتية.

واطلع زوار جناح "هدف" على برنامج التدريب على رأس العمل "تمهير"، الذي يستهدف خريجي الجامعات السعودية والمبتعثين، لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنشآت المتميزة لكي يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل.

وقدم القائمون على الجناح  شرحا للزوار  عن الخدمات التي تقدمها البوابة الوطنية للعمل "طاقات" للباحثين والباحثات عن عمل، بعد التحديثات الجديدة التي أجريت عليها لخدمة المنشآت وطالبي العمل على حد سواء.

وشهد المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة الشرقية، عرض فرص وظيفية أمام الباحثين عن عمل في عددا من المنشآت، علماً أن اليوم ( الاربعاء) هو آخر ايام الرجال، حيث تبدأ من 10 صباحا حتى 2 ظهراً، ومن 4 عصرا حتى 8 مساء، فيما سيكون يوم غد ( الخميس) مخصصا للعوائل والباحثات عن عمل على مدار الفترتين، تقدم خلاله الجهات المشاركة فرصا وظيفية لطالبات العمل.

ويهدف المعرض الذي يعقد سنويًا إلى دعم جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص، حيث يقدم عددًا كبيرًا من الوظائف بخيارات متعددة أمام طالبي العمل.

ويسعى قطاع الأعمال من خلال مشاركته في معرض وظائف إلى استقطاب الكفاءات الوطنية، بالإضافة إلى توفير فرص العمل للشباب السعودي، وتحقيق التواصل بين مختلف الجهات المعنية بالتدريب والتوظيف وإدارة الموارد البشرية، وخلق جو من الوعي المهني، ورفع مستوى مفهوم الثقافة المهنية لدى طالبي ومقدمي فرص العمل على حد سواء.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1750 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق
b38L5N5hMyFtIeCaVV9cg23mheSQCTU0kOnzAIDs.jpeg