روزنامة الترفيه تواصل طرح الفعاليات في مختلف مناطق المملكة.

مصدرالخبر: هيئة الترفيه

YNNuke91OnDTSthZmfWcEPNiKUCV02vgTsaUSMzg.png

في الوقت الذي تتواصل فيه الفعاليات التي تطرحها روزنامة الترفيه في عدد من المدن المختلفة، حيث تستأثر فعالية ‏"الشاطئ" في الخبر للأسبوع الثالث على التوالي باهتمام سكان المنطقة الشرقية والدول المجاورة الذين حضروا للاستمتاع بأكبر حديقة مطاطية في العالم.

تأتي هذه الفعالية، المقامة في منتجع شاطئ الغروب ضمن باقة من الفعاليات المتنوعة التي أعلن عنها في روزنامة الترفيه والتي تغطي كافة المناطق بهدف إدخال البهجة والسرور إلى نفوس المواطنين والمقيمين، وتتميز فعالية "الشاطئ" بحديقتها المطاطية الأكبر في العالم والتي دخلت موسوعة غينيس بمساحة تزيد عن عشرين ألف متر مربع، وأيضاً باحتوائها على 75 لعبة متنوعة تتناسب مع جميع الأعمار، هذا إلى جانب العديد من الفعاليات المصاحبة كمسابقات التزلج على الماء والعروض البهلوانية والفنية والرسم على الرمال والعروض السينمائية على الشاطئ.

كما يستمر "بيت الكوميديا" بجمعية الثقافة والفنون بالدمام بتقديم عروضه الأسبوعية المتنوعة وسط إقبال متزايد، حيث يستمتع الحضور بعروض "الستاند آب كوميدي" و"فعاليات ألعاب الارتجال"، وذلك مساء يوم الجمعة 26 أكتوبر.

وفي الرياض تختتم فعالية "يلا سولت" المقامة في مجمع الرياض بارك أنشطتها نهاية الأسبوع الجاري بعد أربعة أشهر من إمتاع الزوار بفعاليات متنوعة شاركتهم فيها المناسبات المختلفة، واحتفلت معهم بعروض فنية وحركية ومسابقات استأثرت باهتمام الكبار والصغار على حد سواء.

هذا ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حسابات الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابطhttps://land.ly/mnipN9  للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في الروزنامة.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1750 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق