إدارة الموهوبين بتعليم المدينة تزور مركز الابتكار بجامعة طيبة.

مصدرالخبر: جامعة طيبة

ZvE7Trl50rWSzrDs6Qd9XyPSevZZDDWAhZHd55QH.jpeg

زار وفد من إدارة الموهوبين بتعليم منطقة المدينة المنورة مركز إدارة الابتكار والتطوير بجامعة طيبة؛ وذلك لمناقشة أوجه التعاون بين الجهتين لخدمة الموهوبين ورواد الأعمال في المدينة المنورة.

 وأكد المشرف على إدارة الابتكار وريادة الأعمال بجامعة طيبة المهندس حمزة فيصل إن المركز أطلع الوفد الزائر على إنجازات المركز والتجارب التي أجريت في معامل التصنيع Fab-Lab، مبينا بأن الزيارة تهدف إلى تحفيز طلاب مركز الموهوبين على الابداع والتميز والمشاركة في المسابقات الابتكارية وريادة الأعمال التي تُنظم في منطقة المدينة وخارجها.

وأضاف فيصل بأن المركز يحتوي على معمل تصنيع Fab-Lab ، ونماذج متعددة من الروبوتات المصغرة، والطابعات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى قاطع ليـزري وجهاز مـاسح ضوئي للأجسام.

وأشاد فيصل بدعم معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني ووكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي المكلف د. سلطان العمري لتحقيق أهداف ومستهدفات المركز؛ والمبادرات التي يقدمها المركز ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني 2030.

وعبر الدكتور سامر الأنصاري مشرف برامج الزمالة الأكاديمية لإدارة الموهوبين بإدارة التعليم، خلال الزيارة عن اعتزازه بما شاهده من جهود ملموسة لجامعة طيبة كان لها الدور الكبير في التمييز بالموهوبين، مقدما في الوقت نفسه تقديره لجميع منسوبي المركز.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1439 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق