جامعة طيبة تنظم سباق الجري للطلاب.

مصدرالخبر: بريد الاعلام

nBk879ZTP47o3Wci0YgPjM24yNGbbOgoF7r7pdDt.jpeg

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة سباق اختراق الضاحية للجري، بطول 4 كيلو، وبمشاركة ما يقارب (200) طالب من كليات الجامعة المختلفة صباح اليوم.
وقدم عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني على دعمه للعمادة وللأنشطة الصفية واللاصفية وتشجيع ودعم الطلاب على المشاركة في الأنشطة المختلفة التي تنظمها العمادة.

وقال الدكتور الحربي إن الهدف من السباق هو إيجاد متسابقين متميزين يستطيعون المنافسة في المسابقات الكبرى التي تنظم على مستوى الجامعات السعودية، مبينا أن العمادة ستعمل على تنظيم المزيد من المسابقات خلال هذا العام.

     وأضاف الدكتور الحربي أن السباق يأتي ضمن الجهود التي تقدمها العمادة لتحسن من أداء الطلاب سواء كان على المستوى الرياضي أو الثقافي أو الفني، موضحا أن السباق يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية التي أعدتها العمادة بالتنسيق مع قسم التربية البدنية وعلوم الرياضية بكلية التربية.

وأبان د. الحربي بأن الجامعة تحرص على إقامة الأنشطة الرياضية سنويا؛ لقناعتها بأهمية النشاط الرياضي في حياة الطالب وانعكاس ذلك على الصحة العامة للطلاب والمستوى الدراسي كم ان هذه الأنشطة تطور الجانب الشخصي وتدعم العلاقات الشخصية بين الطلاب.

وفي ختام الفعالية كرم عميد شؤون الطلاب د.معتاد الحربي الثلاثة الأوائل الفائزين بالسباق.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1439 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق