معالي الدكتور السراني يرأس اجتماع شركة وادي طيبة الثاني.

مصدرالخبر: بريد الاعلام

IXW8wJ9qRKt6VUrV4PyFH6TjRxqo0OLM2SvbepgV.jpeg

رأس معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني رئيس مجلس شركة وادي طيبة يوم أمس، اجتماع أعضاء مجلس إدارة شركة وادي طيبة، وناقش معاليه مع الأعضاء أهم إنجازات الشركة خلال الثلاثة أشهر الماضية.

وقال معاليه خلال ترؤسه الاجتماع إن اكتمال تأسيس الشركة تعد خطوة مهمة تمهد لخطوات تنفيذية تتطلب بذل مزيد من الجهد والعمل الجاد سعياً لتحقيق رؤية شركة وادي طيبة بأن تكون رائدة في الاستثمار القائم على المعرفة، وأن تسهم الشركة في تنمية مواردها من خلال عقد الشراكات الاستثمارية والمجتمعية الفاعلة والمستدامة.

وأوضح معاليه أن الاستفادة من الخبرات يحقق قيمة نوعية وبناء اقتصادي منجز لمشروعات المنطقة، مؤكداً ضرورة استثمار ما تتمتع به المنطقة من فرص استثمارية تسهم في تحقيق التنمية المستدامة للوطن.

واطلع مجلس الادارة على ما حققته الشركة حتى الآن ومناقشة المشاريع المستقبلية، والفرص الموجودة في المنطقة ، تلا ذلك عرض مرئي يوضح تقنية   البلوكتشين لاب التي تهدف بأن تكون منصة تجمع الكفاءات والمهتمين بتطوير المنتجات والخدمات، وخدمة احتياجات عملاء وشركاء الشركة، كما اطلعوا على البرامج التنفيذية، واتخذ المجلس عدد من القرارت الاستراتيجية التي من شأنها تسهل وتدعم الادارة التنفيذية في العمل على مشاريع الشركة المستقبلية.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1743 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق