محافظ خيبر يستقبل المهنئين ويعايد المرضى المنومين بمستشفى خيبر العام.

مصدرالخبر: خيبر الإخبارية

P7oIWepkS6cLgRsJB3gxLPwQAhiAZxWBWaKGlkYb.jpeg

تقدم محافظ خيبر الأستاذ بدر بن فيحان بن درويش جموع المصلين وذلك بمصلى العيد بالمحافظة ، وآمّ المصلين الشيخ الدكتور عمران بن عبدالقادر الصحيفي ، وتناول في خطبتي العيد الذي دعا المسلمين إلى تقوى الله عز وجل في السر والعلن والمحافظة على الصلوات والمداومة على فعل الطاعات والأعمال الصالحة، كما تحدث عن احكام الاضحية وانها افضل عمل يقدم خلال ايام العيد التي يجب ان يخصصها الانسان للعبادة والدعاء وبر الوالدين.

بعد ذلك استقبل محافظ خيبر بمقر ضيافة المحافظة اليوم المهنئين من مديري الإدارات الحكومية والقطاعات العسكرية وشيوخ القبائل بالمحافظة ومراكزها وجموع المواطنين ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقدم "بن درويش" التهنئة لهم بهذه المناسبة، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن , سائلاً الله تعالى أن يحفظ على البلاد أمنها وأمانها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله.

من جهة أخرى عايد محافظ خيبر اليوم المرضى المنومين بمستشفى خيبر العام يرافقه مدير القطاع الصحي بالمحافظة الأستاذ خيران بن سعود الرشيدي و مدير هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة ومدير شرطة خيبر ، وعدد من مديري الدوائر الحكومية ومنسوبي الصحة.

وأبدى المرضى سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفّهم بالدعاء ودوام الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين، لما وفرته الدولة لهم من عناية وخدمة طبية فائقة في هذا الصرح الطبي المتميز.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1750 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق