محافظ العرضيات " يكرم الأستاذ أحمد آل حسن " بمناسبة تقاعده".

مصدرالخبر: متابعات

9S8byS1gfDUyj2AdMjUAqYvZXFvZdVNxWWGYgK4U.jpeg

رعى سعادة محافظ العرضيات الأستاذ علي بن يوسف الشريف، حفل تكريم الأستاذ أحمد بن محمد آل حسن القرني مساعد مدير الأحوال المدنية بالعرضية الجنوبية، بمناسبة تقاعده.

وبدأ الحفل بقيادة مقدم الحفل أنس محمد أحمد، ثم قراءة القرآن الكريم للأستاذ عبد الرحمن ابراهيم عبد الواحد، ثم كلمة الدكتور حسن محمد آل حسن الأستاذ المشارك بجامعة أم القرى استوحى فيها جزء من سيرة المحتفى به، ودعمه وتشجيعه ورعايته لإخوانه ومواقفه في خدمة المجتمع.

وتابع الحضور عرض وفي عن السيرة العملية للمحتفى به من إعداد الطالب أحمد محمد أحمد وتعليق الأستاذ حاتم أحمد آل حسن ، ثم قصيدة للمبدع الشاعر حسن بن علي القرني امتدح فيها المواقف المشرفة للمحتفى به في خدمة مجتمعه وأشاد بدور المحافظ في تكريم رواد العطاء.

ثم استمع الحضور لكلمة الدكتور خالد بن عبد الله آل حسن المحاضر بكلية الطب بجامعة فرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، بارك فيه له وشكره على كل ما قدمه في حياته العملية ودعمه له شخصياً وقال انتظر لأعود لوطني لأرد له الدين بخدمته لنكون معاً على خير ونماء في وطني الشامخ.

ثم شارك الأستاذ معيض بن عبد الله المشرقي بقصيدة شعرية وصف فيها مشاعر التقدير لصديقه المحتفى به.

وكان الحضور على موعد مع مشاركة الشاعر أحمد العتيبي الذي وصف مواقف المحتفى به" أحمد القرني" مع الجميع وألقى قصيدته التي نالت استحسان الحضور.

ثم شارك الدكتور سلمان بن محمد آل حسن وكيل كلية المخواة وعضو هيئة التدريس بجامعة الباحة  ، بقصيدة وصف فيها علاقة "أحمد" بأشقائه ودوره في خدمة مجتمعه ودوره الإنساني.

ثم ألقى الشيخ عبد المحسن بيشي وهاس رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كلمة استعرض فيها مواقف مشرفة للمحتفى به في خدمة المجتمع، وأكد على حرصه على الحضور والمشاركة في هذا الاحتفال وفاء لما قدمه "احمد" لوطنه ومجتمعه.

ثم جاءت مشاركة شاعر عكاظ الشاعر صويلح المنتشري بقصيده تصور اعتزازه بصداقة المحتفى به، مؤكدًا أن العلاقة الصادقة لا ترتبط بالمصالح.

ليأتي دور المحتفى به أحمد بن محمد آل حسن الذي ألقى كلمة، شكر فيها كل من أسهم في التكريم سواء من أسرة "آل حسن" أو من قريته "مشرف" أو الحضور من خارج القرية.

وخص "آل حسن" سعادة المحافظ بالشكر لحرصه على الحضور رغم الظروف الجوية والأمطار والسيول وتكرار انقطاع الكهرباء.

ثم ألقى راعي الحفل سعادة محافظ العرضيات علي بن يوسف الشريف كلمة أشاد فيها بسيرة المحتفى به، مؤكدًا أنه كان مثالًا للموظف المخلص وصاحب الأفكار المتميزة، مضيفًا: "الوفاء بحق المحتفى به لا يستغرب منكم، كونه بذل لأجل مجتمعه ووطنه وأسرته ما استحق عليه هذا الوفاء".

وفي الختام جرى تكريم المحافظ ثم تسليم الهدايا للمحتفى به من قبل المشاركين قبل أن يتناول الجميع طعام العشاء.

 

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1436 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق