مدير جامعة طيبة بالإنابة يتفقد اعمال اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة.

مصدرالخبر: بريد الإعلام

ViACYnV508jRtdkyw94DnXygWJCk4sXL5t93YA2U.jpeg

تفقد مدير جامعة طيبة بالإنابة الدكتور مصطفى حلبي أعمال اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة؛ وذلك للإطلاع على الخدمات المقدمة من اللجنة للحجاج.

 وقال الدكتور حلبي  إن مشاركة منسوبي الجامعة من موظفين وطلبة يؤكد شرف الخدمة التي يقدمونها وعظيم العطاء للحجاج والزوار، مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد والعمل مع كافة اللجان لخدمة ضيوف الرحمن.

 

بدوره، شكر رئيس اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة الدكتورد "عيسى القايدي" مدير الجامعة بالإنابة د.مصطفى حلبي على زيارته ودعمه لأبنائه الطلبة، واطلاعه على سير الأعمال، موضحا أن الدكتور ."حلبي" زار مركز باب جبريل في ساحة المسجد النبوي، ومركز السلام الصحي، ومركز الصافية الصحي  التي تقدم خدماتها الطبية المتطورة للحالات الطارئة والمتقدمة، حيث استمع إلى شرح من المشرفين على المراكز وبعض الطلبة.

 

وقال الدكتور "القايدي" إن هذه الزيارة تسهم في تشجيع العاملين  على بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد، كما أن مشاركة الطلبة في هذه الأعمال تسهم في إكسابهم المزيد من الخبرات العملية والمهنية، ورفع الكفاية التخصصية لديهم؛ لإتقان مجموعة من المهارات الطبية المهنية في طب الحجيج والحشود، بحرفية عالية، مبينا المردود الإيجابي من مشاركة الطلبة في تكوين شخصيتهم المستقبلية الطبية.

 

وأضاف الدكتور "القايدي" أن المركز مجهز بالأدوات الطبية المتطورة، ويعمل على مدار الساعة في هذه الفترة، كما تم توزيع الطلبة في ساحات المسجد النبوي؛ للكشف على الحالات التي تعاني من بعض الأمراض؛ ونقل الحالات الحرجة، للمستشفى إن استدعى الأمر إلى ذلك.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1439 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق