"هدف":يستضيف غدا لقاءً وظيفياً للباحثات عن عمل بالتعاون مع منشآت القطاع الصحي بطرح 640 فرصة وظيفية.

مصدرالخبر: بريد الإعلام

kG4StFylTOa2vRknybz39ExzUliNsXJQ0yNt0lar.jpeg

يستضيف فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في الرياض غدا الاثنين، اللقاء الوظيفي في التخصصات الصحية، الموجه للباحثات عن عمل، وذلك بالتعاون مع مجموعة من المنشآت العاملة في القطاع الصحي في سوق العمل، التي ستعرض أكثر من 640 فرصة وظيفية.

والمنشآت الصحية التي من المقرر أن تعرض وظائفها أمام الباحثات عن عمل هي: مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، ومستشفى الحمادي، وشركة الألفية الراقية للمجمعات والمراكز الطبية، والشركة العربية للوازم الطبية، ومركز دان لطب الأسنان، وشركة الرملة للخدمات الطبية المحدودة وفروعها.

وتعرض تلك المنشآت عديداً من الوظائف، ومنها: طبيب عام، وطبيب جلدية، وطبيب اسنان، وأخصائي علاج طبيعي، وأخصائي علاج تنفسي، وأخصائي تغذية، وأخصائي اشعة، وأخصائي تغذية سريرية، وأخصائي تعقيم ومكافحة عدوى، وأخصائي تخدير، وأخصائي صحة فم، وأخصائي طب طوارئ، وأخصائي مختبر، وأخصائي تمريض، صيدلي، وممرض عام، ومساعد طبيب اسنان.

ويأتي ذلك امتداداً للقاءات توظيفية عقدت خلال الفترة الماضية في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل توظيف القوى الوطنية في بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1439 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق
LrWez1SAkTpkq3kzmzhZat7qlkRS6RTXBOSmjdDb.jpeg