لجنة الحج بجامعة طيبة تنظم لقاء تعريفيا بطلاب وطالبات الكليات الصحية.

مصدرالخبر: بريد الإعلام

s8XMBzFxW5hvALELuRa0jiLkz4fLrAHkK9MJFH8R.jpeg

نظمت اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة بجامعة طيبة لقاءً تعريفياً لطلاب وطالبات كلية الطب والكليات الصحية بالجامعة المشاركين في خدمة ضيوف وزوار المسجد النبوي لعام 1439، وذلك بالتعاون مع الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة. 

وقال رئيس اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة بجامعة طيبة الدكتور عيسى القايدي أن اللجنة تحظى باهتمام والدعم والمتابعة المستمرة من قبل معالي مدير الجامعة لتحقيق وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في المدينة المنورة.

وأضاف القايدي أن اللقاء يهدف إلى تعريف الطلبة بالأعمال المساندة الموكلة لهم، والتعريف بمهام اللجنة الدائمة ودور الجامعة المهم في الدعم والمساهمة في أعمال حج.

وأكد د. القايدي حرص اللجنة الدائمة على تحقيق الاستفادة الكاملة للطلبة المشاركين في المرافق الصحية الموسمية عبر إقامة بعض اللقاءات التعريفية والدورات التدريبية التي تعود على الطلبة بالفائدة والنفع للقيام بمهامهم على أكمل وجه، ولتكوين خبرات إيجابية يستفيدون منها في المستقبل.

وأوضح د. القايدي أن اللقاء تخلل بعض الفقرات التوجيهية في كيفية التعامل مع ضيوف الرحمن، ومدى أهمية العمل المقدم وضرورة استشعار الرسالة العظيمة التي تؤدى من خلال هذا العمل، كما قُدم للطلبة شرحا عن الأنظمة والقوانين التي تحكم العمل الصحي، والواجبات التي ينبغي على الطلبة الالتزام بها. عقب ذلك فتح المجال للنقاش والمداخلات بين الحضور.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1439 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق
LrWez1SAkTpkq3kzmzhZat7qlkRS6RTXBOSmjdDb.jpeg