وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وشركة الفنار يدشنان برنامج (رواد سوق الكهرباء).

مصدرالخبر: بريد الإعلام

yQEbXJPkjCbxsK0xU6yqUzBmkNXzKFOfMHUO5S9M.jpeg

دشنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس الأحد، برنامج رواد سوق الكهرباء بالتعاون مع شركة الفنار، وذلك في مقر الشركة في مدينة الرياض.

ويهدف البرنامج لتدريب وتأهيل الشباب السعوديين للعمل في قطاع المواد الكهربائية تماشيا مع قرار الوزارة القاضي بتوطين المهن في منافذ البيع في 12 نشاطا اقتصاديا.

وبدأت فعاليات البرنامج بعرض مرئي لمحاور التدريب النظري والعملي، ثم كلمة مدير إدارة توطين القطاع التجاري بالوزارة عبدالسلام بن صالح التويجري الذي تحدث بالإجمال حول توطين هذا النشاط، مؤكداً على أهمية هذا البرنامج في دعم توطين وظائف قطاع بيع مواد البناء والكهرباء، حيث يُعد مثالاً يحتذى به للتعاون بين الشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة بالمملكة، متمنياً أن تحذوا بقية الشركات الكبرى الرائدة حذو شركة الفنار.

ومن المقرر أن يتم تدريب السعوديين من قبل الشركة للعمل في المؤسسات المتخصصة بتوزيع منتجات شركة الفنار لمساعدتها على تجاوز تحديات ندرة الخبرات وبرامج التدريب المتخصصة في هذا المجال.

وتم خلال الاجتماع الذي جاء عقب حفل التدشين الاتفاق على أن تقوم الوزارة ممثلة بوكالة التوطين بالعمل على التنسيق لدعم هذا البرنامج والبرامج الأخرى المماثلة التي تقدمها الشركة، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
910 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق