مخابز محافظة خيبر تتجاهل التعليمات وتواصل استخدام «الأكياس».

مصدرالخبر: خيبر الإخبارية

WdHNCBYeZvzv4FG8PklJuIPUe0fBWxAl5U79H8AP.jpeg

بين لا مبالاة المستهلكين وغياب الرقابة ، حوّل عدد كبير من أصحاب المخابز بمحافظة خيبر قرار حظر وضع الخبز في الأكياس البلاستيكية إلى حبر على ورق ، على رغم أن بلدية محافظة خيبر ألزمتها بتطبيق القرار ، باستخدام الأكياس الورقية التي ثبت صحياً أنها مضرة ومسرطنة ، وهناك العديد من التحذيرات أطلقتها الهيئة العامة للغذاء والدواء، بتجنب تعبئة الأغذية الساخنة في أكياس بلاستيكية.

ودعت أمانة منطقة المدينة المنورة عموم المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن جميع المخابز الغير الملتزمة ببيع الخبز في الأكياس الورقية بالاتصال على مدار الساعة بالرقم 940 أو الإبلاغ عن طريق تطبيق الهواتف الذكية أو من خلال موقع الأمانة الإلكتروني.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1025 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 3
default.png

أم وائل العنزي

لاحياة لمن تنادي اعان الله المسؤلين والقائمين على الرقابة٠٠٠٠٠والله لوكل مره يمرون بالاسبوع يفتشون كان محد تجاهل التحذيرات بس شكلهم مره بالسنه او بعدعدة شهور ياخذون جولة رقابه كذا كل واحدياخذراحته
default.png

أم وائل العنزي

انا الحين لو ابلغ عن المخالفين للقرار والله محد يعطيني وجه كلام بس""ع فكره مخابز مركزالعشاش كلهااااااا تستخدم الاكياس ونص مخابزخيبر ايضا بس ناسيه اسامي المخابز 👋🏻
default.png

محمدالعنزي

صدقتي يام واٸل لاحياة لمن تناد .. .وبعدين من وين تجي الرقابه وهم اهل المحلات بكل داٸره حكوميه لهم واسطه مافيه الا...حل واحد وهو ان يكون الموظفين من خارج المحافظه وهذا الي إنشاءالله راح يصير وعن قريب..
اضافة تعليق
SDRySFStSD7yDrvBa5omBEDQIezH3go2mqc4aPxq.jpeg