جمعية تحفيظ القران الكريم بمحافظة خيبر تكرم الحافظين والحافظات لعام 1439هـ .

مصدرالخبر: فهد العنزي

LQH5GidrZ33zvVCFx4jMVxzHnUYDE4rY32RbjqfL.jpeg

كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خيبر   طلابها المتفوقين والمتفوقات لهذا العام 1438 - 1439- والذي بلغ عددهم أكثر من 120 طالبا وطالبة وذلك خلال الحفل السنوي لختام أنشطة الجمعية  والذي أقيم مساء يوم الثلاثاء الموافق 8 / 8 / 1439هـ ، بحضور وكيل إمارة محافظة خيبر الأستاذ مشعان بن مقبل العنزي .

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس الجمعية الشيخ الدكتور غانم بن مترك الدوسري ، رحب فيه بوكيل الإمارة والحضور، مستعرضاً البرامج والدورات وحلق التحفيظ التي قامت بها الجمعية لتعليم كتاب الله.

ونوه بما توليه القيادة الحكيمة - أيدها الله - من اهتمام ورعاية ودعم للجمعيات الخيرية لحفظ القرآن الكريم في مختلف مناطق المملكة لتقوم بواجبها الذي أنشئت من أجله وهو تعليم القرآن الكريم، مشيداً بما تحظى به الجمعية بالمحافظة من دعم واهتمام من سمو أمير منطقة المدينة المنورة لجميع برامجها ومناشطها.

وهنأ الشيخ الدكتور "غانم الدوسري" الحافظين والحافظات لكتاب الله ، معرباً عن شكره لجميع العاملين والعاملات والمعلمين والمعلمات في الجمعية على جهودهم في تعليم أبناءنا وبناتنا القرآن الكريم.

بعد ذلك استمع الحضور لعدد من نماذج التلاوة للطلاب الحافظين، ثم انطلقت مسيرة الطلاب المكرمين .

وأشاد وكيل إمارة محافظة خيبر الأستاذ "مشعان العنزي" بالجهود المميزة التي بذلتها جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خيبر التي أثمرت عن تتويج وتكريم كوكبة من أبناءها الحافظين لكتاب الله، مهنئاً الطلاب المكرمين، متمنياً لهم المزيد من التوفيق.

وفي ختام الحفل كرم وكيل إمارة محافظة خيبر ورئيس الجمعية الطلاب المتميزين في حفظ كتاب الله لهذا العام 1439هـ ، كما تم تكريم الداعمين والمساهمين في إنجاح الحفل الختامي متمنين لهم التوفيق والسداد.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1132 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 1
default.png

~~

عمل جميل تكريم حفظه كتاب الله وتشجيعهم من قبل وكيل المحافظه والقائمين على الحفل والاعلامي المتميز. شكرا لكم 🌹
اضافة تعليق