"ادارة التمكين" في الضمان الاجتماعي تعقد الملتقى الوظيفي الاول.

HzEYtv0N19W1xmO6VNDe3CYuzlV3cXV27CJ1W6Fn.jpeg

بناء على توجيهات سعادة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي بإستحداث قسم (التمكين) في جميع مكاتب الضمان والذي يهدف تمكين المواطنين من منظومة الخدمات الاجتماعية في برنامج التحول الوطني الثاني وتعزيز شخصية المستفيد القادر عالعمل ونقله من الرعوية للتنموية مستغنيا عن الاعانات المالية.

ومن هذا المنطلق نظمت ادارة التمكين بمكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالمدينة المنورة الملتقى الوظيفي الأول لمستفيدات الضمان بمقر الراشد ميغا مول ولمدة3 ايام.

واوضح المتحدث الرسمي من ادارة تمكين الاستاذ تركي العمري ان الملتقى يهدف الى توفير   فرص توظيف في اطار جهود الوزارة لتوطين 12 ، نشاطا تجاريا وسيتم اجراء المقابلات الشخصية لهن تمهيدا لتوظيفهن حسب رغباتهن وقدرتهن ومهارتهن وانه سيتم التعريف بسوق العمل من خلال 3 مسارات (التوظيف والتأهيل والتدريب المنتهي بالتوظيف).

وصرحت مديرة مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالمدينة المنورة بأنه تم دعوة الجهات التالية( مكتب العمل/ بنك التنمية الاجتماعي/ هدف/جمعية طيبة -حاضنة المشاريع/معهد مسارات الازدهار / نماء منورة) ، لتعريف المستفيدات بأهم ماتوفره الوزارة لهن من دعم داعية جميع الضمانيات الحضور لاستغلال هذه الفرصة ..والتسجيل عبر رابط البوابة الوطنية للعمل www.taqat.sa
ووجهت الأستاذة وجدان كل الشكر لكل الجهات المشاركة والمساهمة لانجاح هذا الملتقى.

الكاتب
YWamToWNvmycEGDdXebUcVUeDc3rCp4oFDYDQGOL.jpeg
4 منشور

ايمان فضل


مديرة العلاقات العامة

التعليقات - 0

قم بتسجيل الدخول لتتمكن من اضافة تعليق على الخبر.

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟