طالبات الابتدائية الرابعة تزور مرض مستشفى خيبر العام.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

tNpAlxiXh1EjSZ5CRmN5JxreLkVs92HKd93hr7pp.jpeg

جميل أن نغرس الابتسامة والفرحة في نفوس الناس والأجمل أن نغرسها لمن يحتاج إليها ، ومن باب الشراكة المجتمعية بادرت مدرسة الابتدائية الرابعة للبنات بمحافظة خيبر بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى خيبر العام صباح يوم الأثنين الموافق 16 / 7 / 1439هـ.

حيث تم التنسيق مع مستشفى خيبر العام لزيارته ، وعند الوصول للمستشفى كان في الإستقبال مديرالعلاقات العامة والأعلام الأستاذ : فهد بن سعيد الأيداء ومدير علاقات المرضى الأستاذ محمد بن ناشي الرشيدي ، وبعد ذلك قام وفد المدرسة بعمل جوله داخل اقسام المستشفى ، ومن ثم تم زيارة المرضى وتقديم الورود للاطباء وطاقم التمريض والعاملين.

في نهاية الجوله توجة الوفد إلى قاعة المحاضرات كان في استقبالهم الدكتور أحمد شحاتة أستشاري الأطفال الذي بداء المحاضرة بعنوان التغذية السليمة وتناولت فيها دور الغذاء الجيد في وقاية الإنسان من الكثير من الأمراض وصفات الوجبة الغذائية المتكاملة وكذلك خطورة تناول الأغذية من خارج المنزل وقد ركزت مع المشاركين على ضرورة تناول اللبن بصوره المختلفة وكذلك المحافظة على النظافة الشخصية.

ثم بعد ذلك لقاء نائب مدير المستشفى بالطالبات والذي رحب بهم وقدم لهم الهدايا وقد تم خلال الزيارة التقاط بعض الصور التذكارية.

تأتي هذه الزيارة إسهامًا ومشاركة في الدور الاجتماعي للمدرسة، وللمردود الإيجابي العائد منها على الطالبات من خلال غرس قيمة العمل التطوعي في نفوسهن، سائلين الله لهم الشفاء العاجل.

من جانبها وجهت ادارة المدرسة في ختام الزيارة رسالة شكر لإدارة المستشفى والقائمين على تنسيق الزيارة ‏وحفاوة الاستقبال.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
910 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق