مدني المدينة المنورة ينفذ فرضية حالة هزة ارضية "بمحافظة بدر".

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

gIWuVyW986ewfwWlR6YU8zgaMED9JSqqX2naqs1l.jpeg

بإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز  أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة ، نفذت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الاربعاء الموافق ١٤٣٩/٧/١٨هـ و بحضور سعادة محافظ بدر الأستاذ مبارك بن عطالله المورقي الخطة العامة لفرضية "حالة هزة ارضية" بمحافظة بدر .

وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد عبدالرحمن بن عبدالحميد الحربي أن هذه الفرضية ضمن الخطط الهامة التي تحرص على تنفيذها المديرية العامة للدفاع المدني بتوجيه من معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو وتهدف إلى الاستعداد والتهيؤ لمواجهة الحالات الطارئة لكل منطقة  خاصة عند حدوث هزات ارضية او زلازل ومايصاحبها من أضرار قد تهدد الأرواح أو تلحق الضرر بالممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف العميد " الحربي" شارك  في هذه الفرضية كافة الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة و التي تشترك مع الدفاع المدني بالمهام والواجبات وفقا لما حدد باللائحة التنفيذية لأعمال الدفاع المدني .

معتبراً أن أهداف مثل هذه الخطط هو  تنسيق الجهود بين الجهات لمواجهة الحالات الطارئة وقياس مستويات الآداء عند الاستجابة من قبل الجهات المشاركة إضافة لنشر ثقافة الوعي عند مواجهة الحالات الطارئة والتعرف على أبرز المعوقات وإيجاد الحلول لتلافيها .

ورفع العميد عبدالرحمن الحربي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة  على توجيهاته ومتابعته لرجال الدفاع المدني بالمنطقة وللأعمال التي يؤدونها .

وثمن  العميد الحربي  في ختام تصريحه لكل الجهات الحكومية من مدنية وعسكرية وكذا الجهات الأهلية والتطوعية مشاركتها في تنفيذ الخطة على أكمل وجه .
داعيا المولى أن يحفظ الجميع من كل مكروه.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
379 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟