أمير المدينة المنورة يفتتح معرض الكتاب والمعلومات الـ 35 بالجامعة الإسلامية.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

PfYwJooUU8LuXT8MoVhaESXC63HEbJLK5inwzymY.jpeg

خيبر الإخبارية - واس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة اليوم, معرض الكتاب والمعلومات الـ 35 الذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ، بمشاركة نحو 200 مؤسسة ثقافية, ودار نشر, وعدداً من القطاعات الحكومية والخيرية.


واطلع سموه على أجنحة المعرض، مستمعاً لشرح من معالي مدير الجامعة الإسلامية الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي عن أبرز مكونات المعرض ومحتوياته.


وأشار الدكتور المرزوقي إلى أن المعرض يشتمل على مرافق متعددة من بينها الرواق الثقافي الذي سيشهد ١١ فعالية ثقافية ضمن البرنامج الثقافي المصاحب, تتكون من ندوات علمية, وثقافية, ومحاضرات تشتمل على عرض لتجارب شخصيات بارزة مع القراءة.


وأوضح أن المعرض شارك فيه عدداً من القطاعات الحكومية والخيرية، كالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام, والمسجد النبوي, ودارة الملك عبدالعزيز, وهيئة السياحة والتراث, وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, وجمعية حقوق الإنسان, والمكتبة الرقمية السعودية، وجمعية أسرتي، وجمعية رؤية، وجمعية تحفيظ القرآن الكريم، وجمعية العقيدة، والجمعية الخيرية للخدمات الإجتماعية، وجمعية طيبة للإعاقة الحركية، والجمعية السعودية لمرضى الكبد.


وأعرب الدكتور المرزوقي عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لمناشط الجامعة ودعمه لبرامجها العلمية والثقافية والطلابية التي تعزز أهداف الجامعة ورسالتها.


يذكر أنه تم تخصيص فترتين لأوقات زيارة المعرض لكافة الزوار الأفراد والعوائل، الأولى صباحية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرًا، والثانية مسائية من الساعة الخامسة عصرًا حتى العاشرة والنصف ليلاً.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
379 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟