جامعة طيبة:كلية العلوم تنظم معرضا حول العلوم في حياتنا.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

UCKOXhoBWIZy4QPjNopI6ZctX58o7n13RFTyMuVO.jpeg

خيبر الإخبارية - جامعة طيبة

نظمت كلية العلوم في جامعة طيبة بالتعاون مع عماده شؤون الطلاب معرضا علميا بعنوان (العلوم في حياتنا) اليوم الاثنين الذي يهدف إلىإكساب المعرفة حول أهمية العلوم في الحياة في كافة التخصصات بكلية العلوم ، ويستمر لمدة يومين.

بدأ التدشين بحفل افتتاحي بقاعة المؤتمرات الصغرى بالجامعة، تم التعريف فيه بالجامعة وبكلية العلوم وتخصصاتها.

تلا ذلك افتتاح المعرض بحضور عميد كلية العلوم د. جمال المرعشي، وبعض وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام بالكلية، حيث استعرض الطلاب بمعية أعضاء هيئة التدريس التجارب العلمية والمجسمات التي تتناول مفاهيم علمية، وبدأ عرض فيلم مرئي للأقسام العلمية وهي الرياضياتوالأحياء والكيمياء والفيزياء والجيولوجيا واهمية وخصائص وأنواعالأقسام.

وشكر د. المرعشي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيزالسراني على دعمه للكلية والأنشطة الطلابية مما أسهم في تحقيقالجامعة للعديد من الجوائز على الصعيد المحلي والإقليمي، مشيراً إلى أن الجامعة أعدت الكثير من البرامج والأنشطة التيتتناسب مع توجهات الطلاب والطالبات وتساعد على التعرف على أهمية العلوم في حياة الإنسان.

وأكد د. المرعشي أن المعرض يهدف لتوضيح أهمية العلوم، وإعطاء المجتمع والزائرين للمعرض قيمة معنوية بأهمية هذه العلوم، مشيراً في الوقت ذاته إلى إن إقامة هذه المعارض ينمي في نفوس الطلاب روح العمل المشترك، وتعلم كيفية تنظيم المعارض، ويرى الطلاب من خلاله تجارب زملائهم في الأقسام الأخرى بالكلية.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
599 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟