مطعم " القيصر " بسلطانه يعلن افتتاحه وتدشينه الرسمي.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

dZPiubYCP20CStAvb5GpGu8RgufhlzHvuj7xjHZ5.jpeg

أعلن مطعم "القيصر "‘رسمياً عن افتتاح أبوابه أمام الزوار في طريق سلطانه، مع توقعات بأن يحقق المطعم الجديد نجاحاً لافتاً وأصداء إيجابية في المدينة.

 

ويرتكز مفهوم المطعم على تقديم المأكولات المتنوعة من مختلف دول العالم وفقاً لرغبة العميل، كما يتيح للضيوف تنزيل تطبيق مخصص للمطعم للحصول على أفضل أنواع المشروبات الفاخرة بأسلوب عرضٍ عصري جديد والاستمتاع لقضاء وقت ممتع وسط أجواء هادئة ومريحة، كما يؤمن القائمون على مطعم القيصر بتوفير أجود أنواع المأكولات والمشروبات الطازجة بطريقة عصرية في أسلوب تقديمها للعميل، مما يجعله وجهة مفضلة لعشاق الطعام خلال اجازتهم الأسبوعية أو أوقات فراغهم.

 

ويتكون هذا المطعم من قسم للرجال في طابقه الأول وجزء للعوائل في طابقه الثاني، مما يوفر أجواء منعشة ومتجددة ويعزز شعور الضيوف بالراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى جماليته في الديكورات وتنسيقها وعرض لطاولة الطعام بشكل عصري وجميل، ويوفر قائمة من الطعام المميزة يقدمها للعميل خلال زيارته للمطعم .

 

كما أعلن المطعم عن تقديم دعوة حضور لعدد من المؤثرين في منطقة المدينة المنورة وذلك تقديراً لهم لتناول وجبة طعام العشاء خلال افتتاح المطعم وتدشينه الرسمي.

 

والجدير بالذكر أن مؤسسة " قسمة " لإدارة الفعاليات والحلول التسويقية هي المشرف والمسؤول عن التسويق لتدشين وافتتاح مطعم القيصر والذي كان حديث أهل المدينة المنورة.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
797 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق