مدني المدينة يحذر من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

nl355vGCjvIw5ef0LtCrIF3jpfz13kZwiqU0H2tT.jpeg

دعت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة , المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر, نتيجة هطول الأمطار المتوقعة على الاجزاء الشرقية لمنطقة المدينة المنورة الحناكية و السويرقية بمشية الله اليوم السبت الموافق ١٤٣٩/٧/١٤ من الساعة ١٥:٠٠ عصرا وحتى الساعة ٢٠:٠٠ مساء لهطول امطار رعدية متوسطة الى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الافقية .– بمشيئة الله – .

 

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني , أن المنطقة ستشهد, بناءً على ما ورد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة, أمطاراً رعدية متوسطه.

 

وأشار الجهني إلى أن الدفاع المدني يأمل من جميع المواطنين والمقيمين وزوار المنطقة توخي الحيطة والحذر نتيجة التقلبات الجوية المؤثرة على المنطقة خلال هذه الايام  .

 

 خاصة مرتادي الطرق السريعة والطرق الزراعية داخل المنطقة واخذ الحيطة و الحذر  من اللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة و الضغط العالي و المجسمات الجمالية والابتعاد عن الأماكن المسقوفة بالزنك أو الحديد والمظلات الحديدية في حالة هبوب الرياح 

 

وتجنب كبار السن والاطفال  و الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي لهذه التقلبات الجوية ،،

 

و إتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الالكتروني www.998.gov.sa على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للإطلاع على جميع اﻻرشادات التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
797 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق