صالون قوزيل يحتضن لقاء سيدات أعمال غرفة الخرج.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

LfrEQcboWPfwzXw7KtybNfGK816m5TrSTnNBjIoz.jpeg

خيبر الإخبارية - عبدالرحمن البعيجان

عقد مركز سيدات الاعمال بالغرفة التجارية والصناعية في محافظة الخرج  مساء يوم الاربعاء الموافق 04/07/1439هـ 21/03/2018م لقاء سيدات أعمال الخرج والتحديات الرئيسيّة التي تواجه المنشآت المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر( قطاعات أعمال المرأة السعودية) في عام ٢٠١٨ والأعوام المقبلة .

أقيم اللقاء بكافي دار بدرية ورعاية  صالون قوزيل النسائي بحضور مديرة مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية والصناعية بالخرج الأستاذة امتنان الشايع وعضو مجلس إدارة الغرفة الأستاذة هياء الجبرين وسيدات ورائدات الأعمال بمحافظة الخرج .

قدمت المدربة ومستشارة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة الأستاذة وفاء الخليفة نقاش استعراض أبرز هذه التحديات ، والمشاريع والأنشطة لسيدات الأعمال ، مناقشة الحلول الممكنة ، وتم فتح باب النقاش المفتوح واستعراض التجارب الشخصية حول أبرز التحديات التي تواجه المرأة في سوق العمل  .

وعلقت عضو مجلس الادارة الأستاذة هياء الجبرين أن اللقاء أعطى نظرة إيجابية لسيدات الأعمال عن تطور السوق السعودي لتحقيق رؤية 2030 ولما في هذه الرؤيا من إيجابيات في تحقيق الآمال والطموح .

وبيت الأستاذة  امتنان الشايع أنه في ضل وجود رؤية متكاملة وجهود منسقة من خلال التعاون والشراكة في تحمل المسؤولية وبعقول شابه فذة تواقة للبراعة حيث لا تنتظر التغيير بل هي من تصنعه  تكتمل معادلة النجاح .

 الجدير بالذكر بافتخار سيدة الأعمال الأستاذة رشا الشاطري استضافة سيدات الأعمال في هذا الملتقى التوعوي وبينت أن المرأة قادرة على قيادة الحراك الاقتصادي وتتمنى أن تستفيد السيدة السعودية من الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية وهذا اللقاء سلط الضوء على التحديات والعقبات التي تواجه المرأة ، وكيفية التغلب عليها ، إضافة إلى توعية سيدات الأعمال بقرارات وأنظمة تسهل الإجراءات ، والقرارات الخاصة بالمرأة لمساعدتها في الاستثمار وفِي نهاية اللقاء تم تكريم الرعاة للملتقى .

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
379 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟