تحذيرات من "الإنذار المبكر" لسكان 4 مناطق بسبب التقلبات الجوية.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

L5g6XqWHfKB2DhkdhZ5yUSL3nNA059mdmkSaBnhF.jpeg

خيبر الإخبارية - متابعات

 

وجَّه النظام الآلي للإنذار المبكر، التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تحذيراً اليوم الإثنين، إلى سكان منطقة "الجوف"، بشأن استمرار الرؤية غير الجيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة .

 

وأوضح النظام، عبر حسابه الرسمي بموقع " تويتر"، أن هذه الحالة ستبدأ في السادسة من صباح الإثنين، وتنتهي في التاسعة من مساء نفس اليوم.

 

كما حذر الإنذار المبكر سكان منطقة "سكاكا" بمنطقة الجوف، من نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، مما يحد من مدى الرؤية تصل إلى أقل من (01) كم ، مبيّناً أن هذه الحالة ستبدأ في الثانية عشر من ظهر الإثنين، وتنتهي في الخامسة من مساء نفس اليوم.

 

ووجه أيضاً تحذيراً، لسكان منطقة تبوك، بشأن وجود رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة، منوهاً بأن  هذه الحالة تبدأ في التاسعة من صباح الإثنين، وتنتهي في السادسة من مساء نفس اليوم.

 

وكان لمنطقة القصيم نصيب من تحذيرات الإنذار المبكر، بشأن ذات الحالة التي تبدأ في الثامنة من صباح الإثنين، وتنتهي في الخامسة من مساء نفس اليوم

 

كما حذر الإنذار المبكر، سكان منطقة "حائل"، من استمرار الرؤية غير الجيدة، بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة ، موضحاً أن هذه الحالة تبدأ في السادسة من صباح الإثنين، وتنتهي في التاسعة من مساء نفس اليوم.

الكاتب
F6be22Pl3RCnLcOtlwfqmL6FPmmg3BtMjY1zEbMJ.jpeg
302 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟