معالي مدير جامعة طيبة يدشن شركة وادي طيبة غداً الأحد.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

ou0O0X7qHjtvw4R3UDzoCmnCnz8Bb3EDUQV6Mk97.jpeg

خيبر الإخبارية _ جامعة طيبة

 


يدشن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني شركة "وادي طيبة"، بحضور عدد من مسؤولي الشركات الصناعية ورجال الأعمال والمدراء التنفيذيين في
المملكة، غداً الأحد بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة طيبة بالمدينة المنورة.

وشكر معالي د. السراني حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على الدعم
الذي يتلقاه قطاع التعليم، والذي انعكس على تطوير التعليم العام والتعليم الجامعي، كما أسهم في توجه التعليم نحو تلبية تطلعات الدولة وسوق العمل وفقا لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

كما شكر معاليه، معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الذي يقوم بدعم الجامعة لمواصلة مسيرتها في تحقيق أهدافها وفق خطتها الاستراتيجية، وأن الجامعة تعمل على تقديم بيئة تعليمية جاذبة.

وشكر معاليه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، ونائبة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل على ما يقدمانه من دعم للجامعة ومنسوبيها من خلال دعم البرامج التعلمية والثقافية وغيرها، بما يحقق أهداف سوق العمل في منطقة المدينة المنورة.

وأوضح معاليه أن شركة وادي طيبة تسعى بأن تكون رائدة في بناء مجتمع اقتصادي معرفي بالمدينة المنورة، وتسهم في تنمية موارد جامعة طيبة من خلال شراكات استثمارية ومجتمعية فاعلة ومستدامة، مشيرا إلى الشركة تهدف إلى تنمية استثمارات الجامعة في عدة مجالات، والمساهمة في تحويل الابتكارات والاختراعات إلى منتجات ذات قيمة اقتصادية مضافة، وتشجيع أصحاب رأس المال الجريء على تمويل المشاريع الابتكارية والإبداعية التي تتبناها الشركة.


وأكد معاليد. السراني أن الشركة وادي طيبة تتطلع للاستثمار في مجالات تقنية المعلومات التي تشكل العمود الفقري لاقتصاد ومجتمع المعرفة الذي تسعى المملكة
للوصول إليه وفق الرؤية المملكة 2030.


وأبان معاليه أن التعليم والتدريب يعتبران العنصرين الأساسيين في دعم التنمية باعتبارهما الطريق الأمثل لإعداد وتطوير الكفاءات العاملة في القطاعات المختلفة مما يساهم في رفع مستوى المخرجات وزيادة العوائد، وتقوم شركة وادي
طيبة بالاستثمار في قطاع التعليم والتدريب إيمانا منها بوجود العديد من الفرص الاستثمارية في برامج التعليم والتدريب التي تخدم أهدافها العملية والاجتماعية.


وأشار معاليه أن شركة وادي طيبة تقدم خدمات الاستشارات في المجالات المهنية المختلفة من خلال شراكات إستراتيجية مع جهات استشارية ذات خبرة عالية، بحيث تمكن الجهات المستفيدة من الحصول على خدمات استشارية مختلفة من جهة واحدة معتمدة وموثوقة عوضا عن جهات متعددة.

وأضاف معاليه أن الشركة خصصت جزءً من استثماراتها في بناء القدرات الابتكارية والإستراتيجية وتعزيز الشراكات التكاملية لإعداد قادة المعرفة من المبتكرين والرياديين وتمكينهم من صناعة ونقل المعرفة والتقنية المتقدمة، لتأسيس الشركات الناشئة والمنتجات والخدمات الابتكارية وفق لأفضل الممارسات والتقنيات المتقدمة.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
379 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟