رئيس مجلس الشورى يستقبل وزير المالية بجمهورية جورجيا

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

JW9w77QZYVBci4TPQMd3iuUfOMtaYptiltgc2BGl.jpeg

خيبر الإخبارية :-  فريق التحرير 

التقى  معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمكتبه في مقر المجلس بالرياض اليوم معالي وزير المالية بجمهورية جورجيا الدكتور موموكا باخطادزه الذي يزور المملكة حالياً .

وفي بداية الاستقبال رحب معالي رئيس مجلس الشورى بوزير المالية الجورجي مشيراً إلى علاقات التعاون التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية جورجيا في شتى المجالات متمنياً أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية في الجوانب الاقتصادية والتجارية بين البلدين الصديقين .

وأكد معاليه على أن الاتفاقيات الموقعة بين البلدين ستسهم في تنمية وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، منوهاً بدور الزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية ، مستذكراً معاليه الزيارة التي قام بها رئيس البرلمان في جمهورية جورجيا إلى المملكة وما حققته من نتائج ساهمت في تنمية العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الجورجي بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وقدم  معالي رئيس مجلس الشورى خلال الاستقبال موجزاً عن مسيرة مجلس الشورى ودوره في المجالين التنظيمي ( التشريعي) والرقابي وآلية عمله وعضويته في الاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية .

من جانبه اعرب وزير المالية عن سعادته بزيارة المملكة العربية السعودية بشكل عام ومجلس الشورى بصفة خاصة، مشيرا إلى مستوى العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين وأكد حرص جمهورية جورجيا على تنمية وتعزيز العلاقات مع المملكة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والبرلمانية .

وأشاد وزير المالية الجورجي بالرؤية الطموحة للمملكة (2030) معرباً عن استعداد جمهورية جورجيا للمشاركة في تحقيق أهداف الرؤية بما تمتلكه من خبرات في هذا المجال مشيراً إلى أن المملكة العربية السعودية لها ثقل اقتصادي في العالم .

واشاد معاليه بالزيارة التي قام بها معالي رئيس مجلس الشورى إلى جمهورية جورجيا وما حققته من نتائج ساهمت في دفع العلاقات الثنائية بين البلدين ولاسيما المجالات البرلمانية .

وفي نهاية الاستقبال تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

حضر اللقاء سفير جمهورية جورجيا لدى المملكة السيد جورج جانجغافا .

الكاتب
F6be22Pl3RCnLcOtlwfqmL6FPmmg3BtMjY1zEbMJ.jpeg
302 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق