اللواء الحسيني يكشف السبب الرئيسي للحرائق في السعودية.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

PQl4sZAtQf4meCTigpuVNAEGgzVtjYlkipGyFFN4.jpeg

خيبر الإخبارية :- متابعات

أكد مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون السلامة، اللواء عبدالرحمن الحسيني، اليوم الأربعاء، أن أسباب الحرائق التي تشهدها مختلف مناطق المملكة، تتمثل غالبًا في السلع والأدوات المقلدة.

وخلال مؤتمر صحفي لاستعراض إنجازات الدفاع المدني في الربع الأول من 1439هـ، قال اللواء الحسيني: "نتعامل مع الحوادث في الثواني الذهبية وليس بالدقائق والساعات"، مشددًا على أن مديرية الدفاع المدني تحرص على القيام بمهامها على الوجه الأكمل.

من جانبه أوضح مساعد مدير عام الدفاع المدني للعمليات العميد حمود الفرج، أن عمل الدفاع المدني السعودي لا يقتصر على الداخل فقط، بل يمتد لمساعدة الدول الصديقة والشقيقة كذلك.

وأضاف العميد الفرج: "قادرون على تحقيق الآمال والتطلعات من خلال رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني"، قائلًا: "وقعنا مذكرة تفاهم مع جامعة الإمام في جانب العمل التطوعي".

وانطلقت اليوم فعاليات مؤتمر صحفي لاستعراض طرق الوقاية والحد من وقوع الحوادث التي تمّت خلال النصف الأول من عام 1439هـ، وذلك بمقر نادي ضباط قوى الأمن بمدينة الرياض.

وشارك في المؤتمر كل من مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون السلامة اللواء عبدالرحمن الحسيني، ومساعد مدير عام الدفاع المدني للعمليات العميد حمود الفرج، ومدير الإدارة العامة للتوعية الوقائية العقيد سعد القحطاني.

الكاتب
F6be22Pl3RCnLcOtlwfqmL6FPmmg3BtMjY1zEbMJ.jpeg
302 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟