حساب المواطن يوضح 5 حالات للدفعات بالبوابة الإلكترونية.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

XvT7eMggha2NHbgaE156Nj0rsoUwM3g6nO1zwCYG.jpeg

خيبر الإخبارية :-  متابعات

 

قدّم الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على توتير، اليوم الثلاثاء، شرحًا للمقصود من العبارة التي تظهر في حالة الدفعات بالبوابة الإلكترونية للبرنامج.

ونشر حساب المواطن إنفوجرافًا يوضح المقصود بهذه الحالات، التي أكّد أن الحالة الأولى منها تتمثل في (لا يوجد)، وتعني أن إجمال الدخل أكبر من الحد المانع واستحقاقه صفر، والحالة الثانية (وجهت)، وتعني أن عملية الإيداع تحت الإجراء.

أما الحالة الثالثة (مدفوعة)، فتشير إلى أنه تم إيداع المبلغ للمستفيد على حساب الآيبان المسجل في البوابة الإلكترونية، والحالة الرابعة (مرفوضة)، فتعني أنه لم يتم إيداع المبلغ للمستفيد، بسبب أن حساب المستفيد وقت الإيداع لم يكن نشطًا، ويلزم المستفيد الدخول على البوابة والضغط على أيقونة "تأكيد الحساب البنكي"، بعد التأكد من تنشيط الحساب البنكي.

وأخيرًا الحالة الخامسة (في الانتظار)، وتعني أن هناك دفعةً مرفوضة من دورات سابقة، ويلزم المستفيد الدخول على البوابة والضغط على أيقونة "تأكيد الحساب البنكي"، بعد التأكد من تنشيط الحساب البنكي.

عملية الإيداع تحت الإجراء، والثانية (مدفوعة)، وتعني أنه تم إيداع المبلغ للمستفيد على حساب الآيبان المسجل في البوابة الإلكترونية، والثالثة (مرفوضة)، وتعني أنه لم يتم إيداع المبلغ للمستفيد، والرابعة (في الانتظار)، وتعني أن المبلغ معلق لعدم نشاط الحساب البنكي.

 

الكاتب
F6be22Pl3RCnLcOtlwfqmL6FPmmg3BtMjY1zEbMJ.jpeg
302 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟