من القاهرة.. ولي العهد يتحدث عن تنشئته وقصة الملك سلمان والكتاب

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

jmoB0pwhvjZ8JpXdKgbgMdmNoL6Ky5LUOkzyRNFq.jpeg

خيبر الإخبارية القاهرة  :-  متابعات  

من قلب القاهرة، استذكر الأمير الشاب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أيام تنشئته وتكوينه، مدينًا بالفضل لوالديه في هذا الصدد.

وقال ولي العهد، في حديث نقلته عنه الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها “هنا العاصمة” والتي كانت ضمن وفد الإعلاميين المصرين اللذين التقوا بسموه في منزل السفير أحمد القطان بالقاهرة: “أدين بالفضل لوالدي ووالدتي”.

وأشار ولي العهد، إلى أن والده الملك سلمان بن عبدالعزيز كان يعطي أسبوعيًّا كتابًا لكل واحد من أبنائه وفِي نهايته يجتمع بهم ليناقشهم فيما قرؤوه، موضحًا أن ذلك كان له دور إيجابي في حبه للقراءة والإقبال على الاطلاع والاندفاع لمزيد من التعلم والفهم والشغف بالمعرفة.

من جهتها وصفت الإعلامية الحديدي سمو ولي العهد بالقائد المتواضع والواثق والإيجابي واللبق جدًّا والمستوعب جيدًا للأحداث والقضايا والمحب لمصر وشعبها بدرجة كبيرة، مضيفة أنها وجدت في شخصية الأمير الشاب شيء مختلف تمامًا متمثّلًا بطاقة إيجابية كبيرة جدًّا ولديه معرفة واطلاع كبيرين؛ فهو شاب ذكي فاهم وعارف يدير الأمور بقدرة وحنكة وقارئ جيد لملفاته بتفاصيلها الكثيرة ومسؤول واضح وصريح لآخر مدى في تصريحاته وجمله التي يختارها بعناية.

الكاتب
F6be22Pl3RCnLcOtlwfqmL6FPmmg3BtMjY1zEbMJ.jpeg
302 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟