صحة المدينة : مركز القلب تطلق فعاليات اليوم الخليجي لحقوق علاقات المرضى.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

wGPMlXkjhNmTMC9yiFQFvxEStQ67BjbuUJvk73IB.jpeg

صحة المدينة المنورة

 

دشن مدير عام مركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة المنورة الدكتور إبراهيم الصبحي صباح يوم الثلاثاء الموافق 27 / 5 / 1439هـ فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى بحضور عدد من القيادات الطبية والمراجعين وذلك في بهو المركز.

 

كما قدم د. ابراهيم الصبحي العديد من الهدايا للمرضى المنومين باجنحة التنويم خلال جولة قام بها يرافقه المدير الطبي الدكتور حسن صندقجي ومدير حقوق وعلاقات المرضى بالمركز الأستاذ هاني سبيب، حيث استمع المدير العام في جولته إلى متطلبات المرضى وأبرز آرائهم ومقترحاتهم عن الخدمة المقدمة لهم، مشيرا إلى أهمية مضاعفة الجهود لتقديم الخدمة اللازمة وفق معايير الجودة العالمية في هذا المجال .

 

وأشار د. ابراهيم الصبحي إلى أن إقامة فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى بالمركز يأتي ضمن أهداف إدارة مركز القلب بالمدينة المنورة كونه يزيد من سبل التواصل بين المريض والمسؤول لتحقيق الهدف الرئيسي لوزارة الصحة وهو المريض أولا ، وبين بأن كافة المقترحات والآراء التي يقدمها المرضى وذويهم هي محل عناية واهتمام من المسؤولين بالمركز، منوها بأنه يتم الاجتماع شهريا مع إدارة حقوق وعلاقات المرضى لطرح تلك الآراء ومناقشتها بهدف تقديم خدمة أفضل للمريض وذويه.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
793 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق
NxkMXMNzmXdA1dy9CFwnR49uJaB2CEsfp2Uh4SZr.jpeg