المركز الإعلامي يدرب طلاب قسم الاتصال والإعلام في جامعة طيبة.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

joHNyuLwwPGhnQL3EnT3A4aqrwg4rMzTP65KNJov.jpeg

جامعة طيبة

عقد المركز الإعلامي بجامعة طيبة اليوم اجتماعا مع طلاب قسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية قبل انطلاق تدريبهم، وذلك بناء على اتفاقية تعاون مشتركة بين المركز الإعلامي وقسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة ضمن مقرر التدريب الميداني.

 

في بداية اللقاء رحب مدير المركز الإعلامي حسن النجراني بطلاب القسم، منوهاً بالدعم الذي يجده المركز من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني وهو ما مكن المركز من قيام بمهامه وتطوير أنظمته ومواكبة المستجدات في عالم الصحافة والإعلام.

 

وذكر النجراني أن تدريب طلاب قسم الاتصال والإعلام يأتي في سياق التعاون بين المركز والقسم، حيث سيوفر المركز جميع احتياجات المتدربين المتدربين خلال عملهم الميداني فيما يتعلق بكاميرات التصوير والأجهزة التقنية والمشرفين لمتابعة تدريب الطلاب وتوجيههم، مشيرا إلى أهمية قيام المتدربين بتطوير قدراتهم في الحصول على الأخبار وصياغتها بطريقة احترافية، وأن التدريب سيتناول تغطيات الأحداث والأنشطة التي تقام في جميع قطاعات الجامعة.

 

وبين النجراني للمتدربين طريقة سير التدريب في المركز الإعلامي، والآلية المتبعة في عملية جمع الأخبار المتعلقة بأنشطة الجامعة، والكيفية التي يتم من خلالها تغطية فعاليات الجامعة المختلفة، مضيفا بأن المركز سيعمل على تقديم كافة التسهيلات المتعلقة بالتدريب، وأن المركز يسعى إلى بناء الشخصية الإعلامية للطلاب المتدربين.

 

وعبر النجراني عن أمله بأن يحقق المركز الإعلامي الاستفادة القصوى للمتدربين، وأن يحقق ما يطمح له قسم الاتصال والإعلام، خاصة أن الطلاب سيطبقون ما تعلموه في قاعات الدراسة، وتحويل الجانب النظري إلى تطبيقي، مطالبا من المتدربين كتابة الأخبار والتقارير والحوارات الصحفية، كما طالبهم بالحضور اليومي.

 وفي ختام اللقاء عبر الطلاب المتدربون عن امتنانهم لإدارة المركز الإعلامي لما وجدوه من اهتمام، مؤكدين على حرصهم على الاستفادة من المركز الإعلامي وإمكانياته.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
422 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟