انطلاق برنامج شارق لتأهيل القيادات الشابة بجامعة طيبة.

4NyHgZDAbmIMHyNTQmuYdZ00T5WH03nBEgim9wA3.jpeg

المركز الإعلامي:

عقدت جامعة طيبة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب اللقاء التعريفي لبرنامج #شارق لتأهيل القيادات الوطنية الشابة، والمقرر انطلاقته مساء السبت القادم ، أوضح ذلك عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي.

وشكر د.الحربي معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني على دعمه للبرامج والأنشطة الطلابية مما أسهم في تحقيق الجامعة للعديد من الجوائز على الصعيد المحلي والإقليمي، مشيراً إلى أن الجامعة أعدت الكثير من البرامج والأنشطة التي تتناسب مع توجهات الطلاب والطالبات وتساعد على اكتشاف وصقل مهاراتهم.

وقال د.الحربي إن اللقاء التعريفي استهدف طلاب الجامعة وجرى تعريفهم بالبرنامج وكيفية الالتحاق به، وعرض أيضا فكرة البرنامج وطبيعة دوراته وشرح طريقة التسجيل، كما تمت الإجابة عن أسئلة الطلاب واستفساراتهم.

بدوره قال مدير برنامج شارق الأستاذ بندر العصيمي إن البرنامج سيبدأ في نسخته الأولى من جامعة طيبة مرورًا بجامعات أخرى بالمملكة، موضحاً أن البرنامج سيستمر لمدة عشرة أسابيع، ويستهدف تدريب خمسين طالبًا من طلاب جامعة طيبة، ليمثلوا قيادات وطنية مؤهلة تستطيع النزول لميدان العمل بمهارات إدارية وقيادية متميزة، قادرة على تقديم مبادرات ريادية مختلفة للمجتمع.

وعبر الطلاب الحاضرين عن مدى حماستهم للالتحاق بالبرنامج النوعي، والاستفادة من فعالياته المختلفة، كون البرنامج عبارة عن حصيلة أبحاث دامت لثمانية أشهر قام بها مركز تنمية القدرات الموكل بتنفيذ البرنامج.

جدير بالذكر أن برنامج "شارق" ينفذ بالشراكة بين عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة ممثلة ببرنامج ترجم أفكارك ومركز تنمية القدرات، برعاية من جمعية الوقف الخيرية.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
278 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0

قم بتسجيل الدخول لتتمكن من اضافة تعليق على الخبر.

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟