فريق طبي بمستشفى خيبر ينجح في إنقاذ شخص تعرض لحادثة سقوط.

مصدرالخبر: صحيفة خيبر الاخبارية

0xi60FW7YWMrWzkGEwp41HDgoczlMqKDRhrQR9dT.jpeg

نجح فريق طبي بفضل الله بمستشفى محافظة خيبر العام في إنقاذ حياة شخص بعد تعرض لحادثة سقوط عنيفة ، حيث حضر المصاب إلى طوارئ المستشفى ، وبعد الكشف عليه وإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة تبين إصابته بتهتكات في الوجه والفك السفلي، وعلى الفور قرر الفريق الجراحي إدخال المريض الى غرفة العمليات وإخضاعه لعملية جراحية أستغرقت ساعتين تم خلالها معالجة الإصابات المتفرقة وتعقيم وخياطة الجروح الغائرة ، وتمت العملية بنجاح بعد ذلك تم تنويم المريض بالمستشفى للمتابعة والاطمئنان على حالته ووضعه الآن مستقر ولله الحمد.

 

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى خيبر العام سعته السريرية 100 سرير ويشهد تزايداً مستمراً في أعداد المراجعين حيث رصدت إحصائيات العام 1438هـ إستقبال الطوارئ لـ 114856 مراجع.

 

الجدير بالذكر أن  (الصحة) أطلقت على موقعها الإلكتروني قائمة تتضمن مواعيد إنتظار للعمليات الجراحية حسب التخصصات باليوم، حيث تشتمل هذه القائمة على أسماء المستشفيات التابعة لها  موضحًا بها التخصصات للعمليات الجراحية وعدد أيام الإنتظار لكل تخصص.

 

كما تحوي القائمة خمسة مستويات لعدد أيام إنتظار تبدأ من يوم واحد إلى 180 يوم.

 

وتهدف (الصحة) من خلال هذه المبادرة إلى إطلاع كافة المرضى والمستفيدين من خدمات مرافقها الصحية على الجهود التطويرية المبذولة للإرتقاء بمستويات الأداء وتقديم خدمات ذات جودة كبيرة تحقق رضا المواطنين وتلبي إحتياجاتهم الصحية .

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
797 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق
6OBtMnmFegu9I0avT30ZQAVf7vyN2uC08YDmY6c0.jpeg